CX Shift - تطوير وتسويق وتصميم  وريادة أعمال
cx+shift.jpg

تطوير الأعمال تسويق وتصميم شعار وهوية تصميم مواقع ومتاجر الكترونية برنامج ريادة الاعمال

المؤتمرات وورش العمل تطوير الأعمال تسويق وتصميم شعار وهوية تصميم مواقع ومتاجر الكترونية برنامج ريادة الاعمال

Back to All Events

ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطه


25-27 September 2016

4PM - 10PM

الرياض - المملكة العربية السعودية - فندق الرتزكارلتون

المنظم: ملتقى خطوات برعاية وزارة التجارة والصناعة

commerce.png
logo.png

خطوات:

خطوات، ملتقى يدور حول دعم وتثقيف أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لبدء مشاريع جديدة أو تطوير مشاريع قائمة. فكرة الملتقى هي خطوات رحلة للزائر مقسمة لمراحل، تبدأ من التخطيط وتنتهي في كيفة جعل المشروع ينمو ولايتوقف. وبالطبع لن يتوقف رائد الأعمال عند ذلك، بعد أن يكمل الزائر الرحلة العلمية، سيتوجه نحو المنصة المخصص لتحويل العلم الى عمل والذي يتضمن العديد من الشركات التي يمكنه العمل معها لما لديها من باع وخبرة عملية متخصصة ابتداء من التخطيط لمشروعك ومن ثم مرحلة نموه وجعله مستمراً، وحتى تطويره.

الرحلة:

العمل الخاص ليس سوى رحلة، تمر بالكثير من المراحل والصعوبات، تمر بالكثير أيضاً من التجارب التي يتم صقلها مع مرور الوقت، لقد قمنا في ملتقى “خطوات” بتجسيد هذه الرحلة في مسار مقسم إلى خطوات تعكس مراحل تأسيس ونمو المنشآت، ومن ثم قمنا بتمثيل أهم مراحل هذه الرحلة على المسار لتكتمل الصورة لتشكل رحلة الأعمال. مع كل خطوة يخطوها الزائر في رحلة الأعمال، يلتقي بالعديد من الخبرات العملية، وتتاح له الفرصة لحضور العشرات من الورش التعليمية، التي تصب في رفع مستوى الوعي، وتذليل الصعوبات في طريق المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، حيث تم تصميم الرحلة بناء على المراحل الفعلية لدورة حياة الشركات والمؤسسات.

المنصات:

إستكمالاً للرحلة، تم تقسيم المنصات إلى ستة مناطق، تمثل القطاعات المختلفة والمتنوعة في سوق العمل، القطاعات المشاركة في ملتقى خطوات 2016 هي ( التجزئة , الاتصالات وتقنية المعلومات , التجارة الرقمية , الخدمات , الأطعمة والمشروبات , الصناعة ) حيث يتم توزيع الجهات المشاركة بحسب تخصصاتها في مناطق مميزة بألوان مختلفة، حيث تعرض الجهات المشاركة خدماتها، كما يمكن لهم التواصل مع الزائرين وعرض منتجاتهم، ليتسنى للزوار الإطلاع على مختلف الصناعات والتواصل مع الجهات المشاركة. لقد تم تصميم “خطوات” ليكون منصة تبادل للأعمال والخبرات، وعرض التجارب الإبداعية، وعقد شراكات جديدة، كما أنه مكان مثالي للإلهام وتحقيق الأحلام.

لمزيد من المعلومات